جمعية النجاة الاجتماعية

أخبار

  • 0 Comment

“جمعية النجاة” تفتتح مركز “الهدى” في طرابلس

وتتوج حفلاً تكريمياً للحافظات والخريجات

في أجواء إيمانية واحتفالية مميزة، افتتحت “جمعية النجاة الاجتماعية” في طرابلس مركزها القرآني الجديد الذي حمل اسم “مركز النجاة (الهدى) لتحفيظ القرآن الكريم”. وقد تزامنت مراسم الافتتاح مع حفل تكريمي حاشد، احتفت فيه الجمعية بكوكبة من المتميزات في ميادين العلم الشرعي والتحصيل الأكاديمي.

تكريم أهل القرآن والعلم

وشهد الحفل تكريم شرائح متنوعة عكست شمولية رسالة الجمعية، حيث شمل التكريم:

  • ثلة مباركة من حافظات كتاب الله والمجازات بالسند المتصل.

  • المعلمات والطالبات المشاركات في دورة “أنوار الدعوة”.

  • نخبة من الخريجات الجامعيات اللواتي جمعن بين العلم والالتزام.

  • الفتيات “المحجبات المؤنسات”، تشجيعاً لهن في مقتبل مسيرتهن بالتزام الحجاب الشرعي.

كلمات توجيهية: زنتوت وحداد

استُهل الحفل بكلمة لرئيسة “جمعية النجاة الاجتماعية” في لبنان، السيدة منى زنتوت، التي شددت في كلمتها على الأهمية الاستراتيجية لافتتاح هذا المركز. وأكدت زنتوت أن “الهدى” لن يكون مجرد مكان للتحفيظ فحسب، بل منارة لتعزيز القيم القرآنية ونشر العلم الشرعي الصحيح بين فتيات الجيل الصاعد.

من جهتها، ألقت مسؤولة الجمعية في الشمال، الأستاذة جمانة حداد، كلمة أشادت فيها بالجهود الدؤوبة التي تبذلها المعلمات، منوهة ببرامج المركز النوعية التي تهدف إلى بناء جيل واعٍ، مثقف، وملتزم بقضايا أمته ومجتمعه.

أجواء روحانية

هذا وتخللت المناسبة فقرات إنشادية متميزة من وحي الحدث، أضفت أجواءً من الروحانية والبهجة على الحاضرين، وعززت الرسالة السامية التي يحملها المركز الجديد.

طرابلس – لبنان